النباء اليقين

بالصور: قافلة غذائية كبرى للجيش واللجان من تنظيم مستقبل العداله بذمار

الهدهد / فعاليات

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي”حفظه الله” سير تنظيم مستقبل العدالة فرع محافظة ذمار عصر يومنا هذا الخميس قافلة غذائية وعينية كبرى دعما لرجال الرجال المرابطين في جبهة الشرف والبطولة بالساحل الغربي.

القافلة حملت إسم ” قافلة العدالة 2″ والتي أحتوت على مجموعة كبيره من الدراجات النارية والمواد الغذائية المتننوعة والعينية لرجال الرجال المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وعلى هامش تقديم القافلة نظمت قبائل جهران وقفة مسلحة أكدوا من خلالها علی الاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء وقوافل العطاء والجود والكرم حتی تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف. مؤكدين أن الشعب اليمني سيواصل الصمود في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه .

ووقف المشاركون أمام التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين البطولة وما وراء الحدود وفي جبهة الساحل على وجة الخصوص في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته وتكبيد العدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد في مختلف المواقع.

كما أكد أبناء مديرية جهران استعدادهم لتلبية نداء قائد الثورة بالحضور والمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستقام عصر غد الجمعة في مدينة ذمار لإحياء يوم القدس العالمي.