النباء اليقين

انتصارات استراتيجية ومواقع ومناطق هامة يخسرها المرتزقة والحوثي يكشف المسافة المتبقية أمام الجيش واللجان لدخول مركز المحافظة

الهدهد – الجوف

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة، استعادة السيطرة الكاملة على المجمع الحكومي ومناطق وجبال استراتيجية، وقتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات متخصصة من قوات الجيش واللجان نفذت عملية عسكرية واسعة، على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان، تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على المجمع الحكومي في مديرية المتون، وسلسلة جبال صفر الحنايا وعدد من المواقع الاستراتيجية المحاذية.

وأكد المصدر، مقتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الجيش واللجان، تاركين خلفهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

المصدر إشار إلى أن طائرات العدوان، وبعد أن تم تطهير المجمع الحكومي وسلسلة جبال صفر الحنايا بالمتون، قامت بشن عدة غارات على مخازن أسلحة تابعة للمرتزقة

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية، تمكنت أمس الخميس، من إستعادة السيطرة على منطقة مزوية وتطهيرها بشكل كامل من مرتزقة العدوان، وذلك خلال عملية عسكرية واسعة سقط على إثرها عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم القيادي المرتزق، “وجه الخير بن هضبان”، وهو أحد القيادات العسكرية البارزة للمرتزقة في جبهة المتون بالجوف.

هذا وكشف رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، عن المسافة المتبقية التي تفصل قوات الجيش واللجان الشعبية من مدينة الحزم مركز محافظة الجوف

وقال الحوثي في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، :”بعد التهديد من المرتزقة بالامس لأهالي المتون سقطت جبهة مزوية ولم يتبقى من الوصول إلى الحزم الا قرية معيمرة فقط.”