النباء اليقين

وزير الداخلية يرأس اجتماع للجنة الأمنية بصعدة ويزور رياض الشهداء

الهدهد / فعاليات

أكد وزير الداخلية اللواء الركن عبد الحكيم الماوري أن محافظة صعدة الأبية أسقطت أحلام من يراهنون على عودة اليمن إلى زمن الوصاية والتبعية.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة، الذي حضره محافظ المحافظة محمد جابر عوض ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي ومدير أمن المحافظة العميد عزى صلاح وقائد محور صعدة قائد فرع الشرطة العسكرية العميد أمين الحميري وقائدي فرعي الأمن المركزي والنجدة بالمحافظة ووكلاء المحافظة.

ونقل وزير الداخلية للحاضرين تحايا القيادة السياسية ممثلة برئيس وأعضاء المجلس السياسي

وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية وما تقوم به من جهود في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدا دعم وزارة الداخلية للأجهزة الأمنية بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

إلى ذلك قام وزير الداخلية ومرافقوه بزيارة لمقبرة الشهداء ووضع أكليل من الزهور على ضريح الشهيد القائد طه حسن المداني وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء.

وقام اللواء الركن عبد الحكيم الماوري بزيارة إلى المستشفى الجمهوري بصعدة وتفقد أحوال الجرحى. وأشاد بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن والانتصار للحرية، لافتا إلى أن التاريخ سيسجل تضحياتهم في أنصع صفحاته، كما أطلع على الدمار الذي خلفه العدوان في البنى التحتية والمنشآت الحكومية في المدينة.