النباء اليقين

البحث الجنائي يختتم دورة الشهيد الرئيس الصماد في مهارات التحقيق الجنائي


 
اختتمت اليوم الإدارة العامة للبحث الجنائي الدورة التدريبية التخصصية الحادية عشر في مهارات وفنون التحقيق الجنائي
 ( دورة الشهيد الصماد )  والتي استفاد منها  40 ضابطا من كوادر البحث الجنائي بمحافظة صنعاء ، و اقيمت في كلية التدريب التابعة لوزارة الداخلية ، واستمرت 14 يوما .

 وفي حفل التخرج الذي افتتح بالقرآن الكريم والنشيد الوطني القى اللواء حسن قباص الوكيل المساعد للأمن الجنائي كلمة توجيهية لخريجي الدورة حثهم على مواصلة تحصيل العلوم الأمنية ، وتطبيق المعارف التي تلقونها خلال الدورة في ميدان العمل ، وأكد على أهمية أن يكون كوادر البحث الجنائي على مستوى عال من التأهيل ، والحرص على محاربة الجريمة ، بما يسهم في تحقيق العدالة وترسيخ الامن .

وكان العميد الدكتور احمد حربه مدير كلية التدريب بأكاديمية الشرطة قد ألقى كلمة ترحيبية ، شكر فيها قيادة وزارة الداخلية وقيادة البحث على ما تبديه من اهتمام بتأهيل كوادر البحث الجنائي الذي يعتبرون عصبة العمل العمل الأمني ، واشار الى ان كلية التدريب قد عملت على اكساب الملتحقين بالدورة المعارف القانونية والفنية التي تكسبهم مهارات التحقيق الجنائي في ضوء القوانين النافذة .

وفي ختام الحفل قام اللواء حسن قباص ومعه العميد سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي والعميد الدكتور احمد حربه مدير كلية التدريب ، والعقيد احمد الجبري نائب مدير عام أمن محافظة صنعاء بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية لخريجي الدورة . 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com