النباء اليقين

بالفيديو .. شاهد النقطة التي “تقدمت” إليها قوات طارق عفاش و”لواء العمالقة” بالساحل الغربي وكيف انتهى بها الحال

الهدهد – فيديو

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الاحد من إحباط محاولة زحف واسعة لقوى الغزو والمرتزقة، باتجاه الساحل الغربي في محافظة الحديدة.

وأكد مصدر عسكري، مصرع وجرح عدد كبير من الغزاة والمرتزقة، وتدميرمدرعتين عسكريتين وثلاث اليات أخرى خلال محاولتهم الزحف والتقدم في جبهة الساحل

وكان الإعلام الحربي وزع مساء اليوم الأحد، مشاهد نوعية تُظهر جانب من الانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش واللجان الشعبية في إطار معارك تطهير الساحل الغربي من قوى الغزو ومرتزقته.

وتُظهر المشاهد والصور التي تم توثيقها لتدمير عدد من الآليات والمدرعات خلال كسر زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهة الساحل الغربي.

ويظهر أيضاً آليات تم احراقها وعدد من جثث القتلى، وعدد من المرتزقة الذين تم أسرهم خلال كسر الزحف الذي نفّذه عناصر المرتزقة من أتباع طارق عفاش وعناصر ما يُسمّى بلواء العمالقة..

وتؤكد المشاهد التي وثّقتها عدسة الإعلام الحربي كما هي العادة في بقية المعارك، استحالة أن يحسم العدو المعركة لصالحة، وتكشف زيف الانتصارات التي يزعم تحالف العدوان ومرتزقته تحقيقها عبر الشائعات التي يبثّها إعلامه وناشطوه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف مراقبون مزاعم التقدّم الذي تحدّث بها إعلام العدوان لقواته بمثابة التقدم إلى حتفها بعد وقوعها في شراك الكمائن التي تنصبها قوات الجيش واللجان لها.

 

 

https://youtu.be/vb7gcLisI80