النباء اليقين

بيان الجيش السوري حول عمليات الحجر الاسود ومخيم اليرموك

قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في سوريا في بيان لها امس إن العمليات العسكرية للجيش السوري أسفرت عن القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم داعش الإرهابي ما أدى إلى إحكام السيطرة التامة على منطقة الحجر الأسود ومخيم اليرموك وقبلها يلدا وببيلا وبيت سحم.

 

وأشار بيان القيادة إلى أن عمليات الجيش تتوج تطهير جميع بلدات الغوطتين الغربية والشرقية تماماً من رجس الإرهاب بكل مسمياته وأشكاله وسحق تجمعاته التي كانت تنتشر في تلك المناطق.

وأضاف بيان القيادة أنه وبعد سلسلة من العمليات العسكرية المركزة والمتتابعة أنجزت وحدات من القوات المسلحة والقوات الرديفة والحليفة تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل.

وأكد البيان على أن إحكام السيطرة على منطقة الحجر الأسود ومخيم اليرموك هو إنجاز تنبع أهميته من القضاء التام على أشرس مكونات التنظيمات الإرهابية وإثبات قدرة الجيش السوري على الحسم الناجز في مواجهة الإرهاب الممنهج والمدعوم من قوى إقليمية ودولية إضافة إلى ضمان أمن العاصمة دمشق وريفها كاملا.

جيشنا اليوم أكثر قوة وأشد بأساً وتصميما على مطاردة ما تبقى من فلول الإرهاب وسحق تجمعاته أينما وجدت على امتداد تراب الوطن وسيبقى الجيش العربي السوري عنوان الرجولة والبطولة والوطنية

وشدد البيان على أن عجلة الحسم الميداني مستمرة حتى يتم تطهير كل التراب السوري من رجس الإرهاب بغض النظر عن المحاولات اليائسة التي يلجأ إليها رعاته وداعموه لإطالة أمده فالقضاء التام على الإرهاب قرار سوري صرف لا رجعة عنه مهما بلغت التضحيات.