النباء اليقين

كاتب قطري يرد على أمير سعودي .. تركناكم تُحلبون من ترامب

الهدهد / متابعات

شن الكاتب القطري المعروف فهد العمادي، هجوما حادا على الأمير السعودي ورئيس نادي الهلال السابق، عبد الرحمن بن مساعد، بعد سخرية الأخير من قناة “الجزيرة” ليتطور الأمر إلى سجال حاد بينهما.

“ابن مساعد” سخر من القناة القطرية التي أرقت دول الحصار، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر بحسب (وطن) بقوله: “برامج الجزيرة كلها مثيرة للضحك إلا برنامج (( فوق السلطة )) والذي يفترض أنه ساخر وكوميدي..  الجزيرة أن تَفْشَلَ  أكثر..!”

كاتب قطري يرد على أمير سعودي .. تركناكم تُحلبون من ترامب

ليهاجمه “العمادي” ويرد عليه قائلا:”لو كانت مثيرة للضحك لما حاول معازيبك تحجيمها واغلاقها.. بل كشفتكم وعرّتكم”.ليتحول الأمر إلى سجال تويتر حاد بين الطرفين، أفحم فيه “العمادي” الأمير السعودي.

كاتب قطري يرد على أمير سعودي .. تركناكم تُحلبون من ترامب

وجاء من ضمن ردود الكاتب القطري التي أحرجت عبد الرحمن بن مساعد بشكل كبير ولم يستطع الرد عليه، ما نصه: “بل فرصنا زادت وتطورت وتقدمت فنحن نسير بكم او بدونكم وبدونكم افضل لنا حتماً  وتركناكم تُحلبون من ترامب ويكفي تخاذلكم في الدين وقضية فلسطين”.

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو/حزيران الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.