النباء اليقين

بالتفاصيل .. الإمارات تخسر قائدها العسكري في الضالع بنيران أصدقاء السعودية

الهدهد – متابعات 
أكدت مصادر في محافظة الضالع، بأن منزل قائد ما يسمى لواء القوات الخاصة، القيادي المرتزق عبده الحالمي، تعرض لقصف مدفعي مكثف مساء اليوم الأحد، أثناء تواجده بداخله ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من افراد اسرته ومرافقيه.
وأفادت مصادر جنوبية، بأن منزل القيادي المرتزق “عبده الحالمي” تعرض لقصف مدفعي مكثف أثناء الاشبتاكات الدائرة بين قوات ما يسمى اللواء “30 مدرع”، من جهة ولواء من يسمى القوات الخاصة الذي يقوده الحالمي من جهة أخرى.
وبحسب المصادر فإن القصف أدى إلى مقتل عدد من أفراد اسرة القيادي “الحالمي” وعدد من وعدد من مرافقيه، فيما لا يزال مصيره مجهول، فيما تتحدث أنباء عن تعرضه لإصابات خطيرة.
وكانت الاشتباكات قد اندلعت امس بين ما يسمى “اللواء(30) مدرع” من جهة وما يسمى “لواء “القوات الخاصة” التابعين لقوى العدوان ، عقب تعرض عبدالكريم الصيادي قائد اللواء (30) مدرع لمحاولة اغتيال في احدى النقاط التابعة للواء القوات الخاصة، وقد اسفرت محاولة الاغتيال عن مصرع اربعة من مرافقي الصيادي.
مما أدى إلى اندلاع المواجهات بين الطرفين باستخدام المدفعية والرشاشات الثقيلة على طول المسافة الفاصلة بين مدينتي الضالع وقعطبة.
الجدير بالذكر أن محافظة الضالع تعايش حالة من الإغتيالات والهجمات التي ينفذها مسلحون مجهولون منذ احكام الحزام الامني التابع للاحتلال الاماراتي سيطرته على المحافظة.