النباء اليقين

تصعيد عسكري للجيش اليمني في جبهات الحدود والسعودية تخسر عشرات الجنود والمرتزقة وخمس اليات (تفاصيل)

الهدهد – خاص

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي اليوم الأحد، ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال عمليات عسكرية وقصف مكثف للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري، أن قوات الجيش واللجان الشعيبة تمكنت من تدمير ثلاث اليات عسكرية محملة بمجاميع من مرتزقة الجيش السعودي بعد استهدافها بصواريخ موجهة غربي موقع السديس وصحراء الأجاشر في نجران

وأفاد المصدر بأن القوة الصاروخية والمدفعية، استهدفت تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف في موقعي السديس والشبكة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، في قتل جندي سعودي وأثنين من المرتزقة بعمليات قنص في رقابة موقع مراش، والشبكة في نجران.

وإلى جبهة جيزان، حيث أطلقت القوة الصاروخية والمدفعية صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف على تجمعات لجنود سعوديين ومرتزقة في موقع الغاوية وتجمعات اخرى في الموسم والطوال والحثيرة، ما أسفر عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي جرافة عسكرية تابعة للجيش السعودي بعدد من القذائف أثناء قيامها باستحداث مواقع في جبل الأمبيسي، ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقهما، فيما تم تدمير الية عسكرية تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه شمال صحراء ميدي الحدودية من جهة جيزان.