النباء اليقين

الحدود : تصعيد عسكري للجيش واللجان والجيش السعودي يتكبد خسائر فادحة (تفاصيل)

الهدهد – خاص

 

سقط العشرات من العسكريين السعوديين والمرتزقة اليوم الثلاثاء، خلال محاولة زحف فاشلة وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات متخصصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية عسكرية واسعة، على مواقع وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع بنجران، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم.

هذا واستهدفت وحدة الهنندسة للجيش واللجان، طقم عسكري تابع لمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة ما أدى غلى تدميره ومصرع من كانوا على متنها في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وإلى جبهة عسير، حيث أكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف واسعة استمرت لساعات طويلة، تحت غطاء جوي مكثف باتجاه  منفذ علب الحدودي.

وأفاد المصدر بأن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف عقب انكسار الزحف قبالة منفذ علب الحدودي محققة إصابات مباشرة.

أما في جبهة جيزان، فقد قوات الجيش واللجان الشعبية من قصفها الصاروخي المدفعي على تجمعات ومواقع عسكرية للجيش السعودي والمرتزقة، في مواقع جبل جحفان وحامية معسكر قزع ومعسكر أبو المض الغربي.

واستهدفت تجمعات اخرى بصليات من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف في مواقع البيت الأبيض والمبخرة الجنوبية والمصفق، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.