النباء اليقين

مؤسسة صدى الأحداث للإعلام والتنمية تقيم ورشة عمل حول ” الحرب الناعمة “

الهدهد / فعاليات

أقامت مؤسسة صدى الأحداث للإعلام والتنميه صباح اليوم الأربعاء 2/5/2018 ورشة عمل لعدد أربعين صحفية و إعلامية من المؤسسات الحكومية والخاصة (( إذاعات وقنوات وصحف ومجلات وملتقى الطالب الجامعي و عدد من الناشطات في مجال الإعلام والصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي )) حول موضوع “الحرب الناعمه” و خطورتها على المجتمع .

الأستاذ إبراهيم الوشلي المفكر والباحث الإسلامي تحدث عن محاور الحرب الناعمه والتي شملت “تعريفها , أهدافها , خصائصها , الوسائل والأساليب وطرق المواجهه العمليه لها.

وأشاد الوشلي بدور الإعلاميات والصحفيات في مدى إيصال الوعي للمجتمع بخطورة الحرب الناعمه وطرق مواجهتها.

كما أكد على أهمية العمل الجاد والفاعل في هذه الظروف خاصة وبلادنا تعيش حاله من الإستهداف الممنهج والصارخ وخاصة في المجال الإعلامي.

و تحدث الوشلي عن كيفية تفعيل المتدربات للوسائل الإعلامية كتطبيق عملي لمخرجات الورشة من خلال إعداد آلية عمل جادة تخصصها الكوادر كهدف أمامها لإفادة المجتمع ومواجهة العدوان .

من جانبها رئيسة مؤسسة صدى الأحداث للإعلام والتنمية سمية الطائفي اشادت بجميع الإعلاميات والصحفيات والناشطات على حسن التفاعل والرغبة في الإستفادة من الورش والدورات التي تقدمها المؤسسة للكوادر النسائية الإعلامية المؤثرة والفاعلة في الميدان لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي على اليمن .

كما قدمت الشكر الجزيل لجميع المؤسسات الحكومية والخاصة والإذاعات والقنوات والصحف والمجلات ولملتقى الطالب الجامعي ولمركز بصائر على التفاعل المثمر مع نشاطات المؤسسة .