النباء اليقين

مراسيم عزاء بذمار في استشهاد الرئيس الصماد ورفاقه

أقيمت اليوم بمحافظة ذمار مراسيم عزاء في استشهاد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بحضور المحافظ محمد حسين المقدشي ومشرف أنصارالله بالمحافظة فاضل الشرقي ووكلاء المحافظة.

وفي العزاء الذي حضره قيادات واعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، تم قراءة الفاتحة على روح فقيد الوطن الشهيد الرئيس الصماد وكل شهداء الوطن.

وعبر المشاركون في العزاء الذين توافدوا من مختلف المديريات عن تعازيهم الحارة في استشهاد الرئيس الصماد ، مؤكدين ان جريمة اغتيالة من قبل تحالف العدوان لن تزيد الشعب اليمني الا ثباتا وصمودا وتلاحما في مواجهة العدوان وافشال مخططاته.

وحملوا قوى العدوان المسؤولية عن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ارتكبها ويرتكبها بحق اليمن.. موكدين أنها لن تمر دون رد.

ولفتوا الى ان الوطن خسر باستشهاد الرئيس الصماد قائدا مخلصا وشجاعا حكيما سخر نفسه لخدمة وطنه وشعبه والدفاع عنه وتعزيز الوحدة الوطنية وبناء الدولة.

وشددوا على اهمية تعزيز التلاحم واستمرار الصمود ورفد الجبهات.. مؤكدين المضي على درب الشهيد الصماد في مواجهة العدوان وبذل أرواحهم رخيصة دفاعا عن سيادة الوطن ووحدته وامنه واستقراره.

وباركوا تولي الرئيس مهدي المشاط رئاسة المجلس السياسي الأعلى.. مؤكدين مساندتهم ودعمهم لجهوده في ادارة شؤون الوطن ومواجهة العدوان واستكمال مشروع الشهيد الصماد “يد تحمي ويد تبني”.