أخبار عاجلة
الرئيسية >> اخر المستجدات >> شاهدبالفيديو .. مذيعة BBC تطرد خبير سعودي على الهواء، والسبب..
akhbarye24.net

شاهدبالفيديو .. مذيعة BBC تطرد خبير سعودي على الهواء، والسبب..

الهدهد / متابعات

قامت مذيعة بقناة بي بي سي البريطانية الناطقة باللغة العربية، بطرد خبير عسكري سعودي على الهواء إثر رفضه الالتزام بأدبيات الحوار أثناء تغطية مزاعم السعودية باستهداف قادة انصارالله وبعد ذلك تطاوله عليها.

واستضافت القناة البريطانية الخبير العسكري السعودي اللواء محمد القبيبان في مداخلة لمناقشة مزاعم السعودية أنها شنت غارات ليل الجمعة/السبت على العاصمة صنعاء.

وأجاب القبيبان على سؤال المذيعة حول ذلك مشيراً إلى أن هناك عمل استخباراتي بدأ باغتيال صالح الصماد. وأضاف قائلاً “هناك 40 حرامي مطلوبين للسعودية وبعض هؤلاء اللصوص قتلوا ربما في الغارات الأخيرة”.

وقاطعت المذيعة الخبير السعودي معترضة على استخدامه ألفاظاً غير مقبولة وقالت له “انا اتحدث اليك كخبير استراتيجي وعسكري نرجو الالتزام بأدبيات الحوار على شاشة بي بي سي وعدم اطلاق الالفاظ على الاشخاص لأنه في المقابل لن نسمح لأحد بإطلاق الالقاب عليك عند الحديث عن السعودية”.

وعلى إثر ذلك غضب الخبير السعودي وقال مخاطباً مذيعة البي بي سي “مو انتي ولا اي واحد يعلمني ادبيات الحوار ” وأضاف “اذا ما تعامليني بأدب راح اعلمك الادب فأرجو  ان تلزمين حدودك لا انتي ولا عشرين من اشكالك تعلمني اداب الحوار”.

وبعد ذلك قامت المذيعة بطرد اللواء القبيبان وإنهاء مداخلته.

شاهد أيضاً

في أول أيام العيد عمليات عسكرية في الحدود اليمنية تنكل بالعدو السعودي و تكبده خسائر كبيرة

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخاً باليستياً نوع بدر1 على معسكر مستحدث للجيش ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com