النباء اليقين

الإمارات تستبدل طارق عفاش بعد فشله بقائد جديد .. من هو ؟!


عينت قوات الاحتلال الاماراتية قائداً جديداً في قوات طارق عفاش التابعة لها وأوكلت لها مهمة تصفية حزب الاصلاح الاخواني في محافظة تعز.

وتداولت مصادر اعلامية عن تعيين الضابط السابق في الحرس الجمهوري عادل عبده بن فارع بن عثمان الملقب “ابو العباس” والذي قاد المجموعات التكفيرية في مدينة تعز ضد الجيش واللجان الشعبية، قائداً لقوات طارق عفاش في مدينة تعز والبدء بضرب الاصلاح من الداخل لصالح طارق عفاش.

هذه المعلومات أكدها نائب وزير الخارجية في حكومة الانقاذ حسين العزي في تغريدة على حسابه بتويتر، أن الإمارات أصدرت توجيهات، مساء أمس الخميس، للمرتزقة الجدد (أتباع طارق صالح) بالقتال تحت إمرة التكفيري أبو العباس ضد مليشيات حزب الإصلاح.

وتخوض قوات التكفيري “ابو العباس” معارك عنيفة ضد ميليشيات حزب الاصلاح في عدد من شوارع مدينة تعز أدت حتى اليوم الى مقتل عدد كبير من المواطنين وتدمير واحراق عدد من المنازل ناهيك عن حصار عشرات الالاف في منازلهم خوفا من القصف والقنص المتبادل منذ ايام.

وترفض عناصر ابو العباس التكفيري اخلاء المقار الحكومية لصالح ميليشيات الاصلاح الأمر الذي عقد الوضع في مدينة تعز حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين ميليشيات الاصلاح والتكفيري أبو العباس ولم تنتهي حتى الآن.

المصدر: يمني برس