النباء اليقين

رابطة أبناء السودان تعزي قائد الثورة والشعب اليمني في استشهاد الرئيس الصماد

عبرت رابطة أبناء السودان لمناهضة العدوان على الشعب اليمني، عن تعازيها لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني في استشهاد الرئيس المجاهد صالح الصماد.

وأعرب رئيس الرابطة الشيخ الطيب في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن التعازي باسمه وأبناء السودان في اليمن والشعب السوداني في استشهاد الرئيس الصماد الذي لاقى ربه في أشرف وأكرم وأنبل المواقف وهو يؤدي أعظم الأدوار وأسمى الواجبات ويدافع عن أشرف قضية ويرفع أعلى الرايات راية الدفاع عن الحرية والكرامة والاستقلال ورفض التبعية والهيمنة.

وقال” إننا إذ نرفع إليكم وإلى أبناء الشعب اليمني المظلوم وإلى أسرة الشهيد المجاهد الصماد أحر تعازينا نشاطركم المشاعر ونشارككم الموقف، نؤكد أننا مع أبناء الشعب اليمني في مظلوميته وعلى نفس الموقف الذي أعلناه منذ بدء هذا العدوان وهو أن نظام الخرطوم المجرم لا يمثل الشعب السوداني ولا يعبر عنهم بأي حال من الأحوال وأنه محاسب لا محالة على كل الجرائم التي ارتكبها ويرتكبها بحق الشعب السوداني والشعب اليمني”.

وأضاف” إننا نعتبر النظام الأمريكي وأسرة آل سعود هما المسئولان عن هذه الجريمة وعن كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني وإننا مع أي رد يراه الشعب اليمني وتقرره قيادته” .