النباء اليقين

هااام: آل سعود مستنقع الإجرام والرذائل .. صفقة الأمير المهرب لأطنان المخدرات (( إنموذجاً))

الصمود | متابعات – يمني برس

 

كشفت تقارير اعلامية تفاصيل مثيرة للجدل حول ضبط شحنة ضخمة من المخدرات التي كان احد أمراء آل سعود بصدد تهريبها من لبنان الى بلاده عبر المطار .
وأوضحت تلك التقارير : بأن طنين من المخدرات كانت مخبأة في حقائب دبلوماسية تابعة للأمير السعودي حيث قدر ثمنها بنحو 250 مليون دولار اي ما يعادل 900 مليون ريال سعودي .وأضافت التقارير بأن الامير السعودي صاحب اكبر صفقة مخدرات حاول تهريبها أمير سعودي وتم ضبطها في لبنان والعالم تتبع الأمير عبد المحسن آل سعود.
وأكدت التقارير ان الاجهزة الامنية اللبنانية قامت بضبط الامير المهرب للمخدرات واحالته للتحقيق بتهمة المتاجرة والتهريب للمخدرات بإستخدام طرق دبلوماسية ورسمية !!!

5654964143-300x260
وقد اعتبرت تلك التقارير ادخال المخدرات بهذه الطريقة الرسمية عالية المستوى تعد سياسة يتبعها حكام آل سعود في تخدير الشعب السعودي ومع سبق الاصرار.
من جانبهم قال مراقبون وسياسييون ان حكام آل سعود قد سجلوا هذا العام أرقاماً قياسية كبيرة في بيع الدين والقيم والاوطان والشعوب العربية والاسلامية. ففي حين يزعمون انهم حماة الدين والاسلام تفضحهم أنفسهم الدنيئة بانهم اول من باع الاسلام والمسلمين وباععوا شرفهم ودنسوا قيم الانسانية من خلال استخدامهم للمال وسيلة لشراء الانظمة والحكومات والتأمر على الشعوب العربية والاسلامية بل والتحالف مع اعداء الامة العربية والاسلامية من اجل ضرب الشعوب العربية ومحاصرتها كما يحدث في اليمن.
مؤكدين ان الاخلاق الدنيئة والخسيسة التي ظهر بها حكام السعودية ماهي الا صورة بسيطة من الحقيقة الكارثية التي يعيشون عليها وهو ما يؤكد ان الاصل والعرق الخبيث والدنس لا يزال هو المتحكم في اخلاق وافعال هؤلاء الحثالة والذين يعيشون على الغي والنفاق وممارسة الرذايل لكل انواعها.. تفاصيل اكثر حول صفقة الامير المهرب لاطنان المخدرات نوافيكم بها تباعاً.