النباء اليقين

قبائل مديرية بني العوام تعلن النفير العام والنكف في مواجهة العدوان

أعلن أبناء مديرية بني العوام محافظة حجة النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان وردا على جرائمه البشعة في حق اليمنيين والتي سفكت الدم وازهقت النفس وطالت الارض والعرض والمقدرات وتخطت كل الخطوط وانتهكت كل القيم والمبادئ والشرائع السماوية والارضية. 
وأكدوا في وقفة قبلية غاضبة اقيمت صباح اليوم الخميس حضرها وكيل المحافظة د. طه الحمزي ومدير عام المديرية عقيد ركن رصاص النمر والشيخ محمد الوادعي 
حيث القيت عددا من الكلمات دعت في مجملها إلى ضرورة توحيد الجهود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني  وتفويت الفرصة على قوى العدوان النيل من الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته.   
 كما دعت الجميع إلى تحمل المسؤلية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال. 

كما عبر المشاركون في الوقفة عن غضبهم وإستنكارهم الشديد لكل الجرائم والانتهاكات البشعة التي يرتكبها طيران وجنود ومرتزقة تحالف العدوان في حق المدنيين الابرياء من قتل للنفس وهتك للعرض وتدمير لمقدرات الوطن 

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني واغتصاب  النساء وقتل الأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، جرائم ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية. 

وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات. والانجازات الكبيرة في مجال التصنيع العسكري وتطوير القدرات الصاروخية وسلاح الجو المسير .

مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه. 

ودعا المشاركون المنظمات المحلية والدولية ذات الصلة وفي المقدمة الأمم المتحده إلى إثبات مهمتها الإنسانية مع الشعب اليمني من خلال ادانة الإنتهاكات والاغتصاب والمجازر وإيقاف العدوان ورفع الحصار .