النباء اليقين

بالتفاصيل .. هذا ما حدث في مأرب اليوم بين العرادة وقائد اللواء 203 المدعو عمار الجائفي

الهدهد برس – متابعات

شنت عناصر مسلحة من أبناء قبيلة ال طعيمان، اليوم الثلاثاء، هجوماً بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة على أحد المواقع العسكرية التابعة للمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة مأرب.

وقال مصدر خاص لـ “يمني برس” أن مسلحين من قبائل ال طعيمان، هاجموا بمختلف الأسلحة موقع الطلعة الحمراء شرق منطقة المشجح، وهو أحد المواقع العسكرية التابعة لمرتزقة العدوان بقيادة المدعو فهد مبخوت العرادة، أحد القيادات العسكرية والميدانية الموالية للعدوان.

وبحسب المصدر فإن هجوم قبائل ال طعيمان، على موقع الطلعة الحمراء، جاء بسبب خلافات حادة وقعت بين المدعو عمار الجائفي، قائد ما يسمى باللواء 202، وبين فهد العرادة صباح يوم أمس الأثنين في منطقة كوفل.

وعقب الهجوم قام المدعو فهد العرادة باستخداث نقطة عسكرية بالقرب من موقع الطلعة الحمراء، الأمر الذي قابلته قبائل ال طعيمان بالرفض الشديد، ما دفعها إلى تحديد مهلة للمدعو العرادة برفع النقطة، وتعودته برفعها بالقوة في حال انتهت المهلة.

وإشار المصدر إلى ان قبائل ال طعيمان وبعد انتهاء المهلة المحددة عصر اليوم الثلاثاء، قامت باستهداف النقطة بمختلف الأسلحة الرشاشة المتوسطة، ما تسبب في وقوع قتلى وجرحى في من العناصر التابعة للمدعو فهد العرادة.