النباء اليقين

توضيح مهم :

“صلاح العزي”

سبحان الذي جعل أعمال المعتدين تفضح بعضها بعضآ

9 أشهر ووسائل إعلام العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم تحاول إقناع الرأي العام بأن غالبية الشعب اليمني تؤيد العدوان على اليمن وخاصة المكونات السياسية التي شاركت في الحوار الوطني الذي رعته وأشرفت عليه الأمم المتحدة.

ولكن الذي حصل أن مبعوث الأمم المتحدة الجديد اسماعيل ولد الشيخ التقى هذين اليومين في صنعاء بممثلي كافة المكونات المشاركة في العملية السياسية وفي الحوار الوطني و في اتفاق السلم والشراكة البالغ عددها 13 او 14 مكون ما عدا حزب الإصلاح والحزب الإشتراكي فقط التقى بممثلين عنهما في الرياض.

حيث التقى ولد الشيخ في صنعاء بممثلين عن أنصار الله والاحزاب الفتية الحليفة لهم وممثلين عن حزب المؤتمر وحلفائه وممثلين عن الناصري والبعث والحق والقوى الشعبية والحراك الجنوبي.

وهذا العمل ينسف كل أكاذيب المعتدين ويؤكد على أن غالبية الشعب اليمني وغالبية المكونات السياسية الفاعلة في العملية السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة يناهضون العدوان السعودي الأمريكي ويرفضونه ويشاركون في التصدي له.

ولم يبقى الا حزبين فقط من الأحزاب اليمنية المشاركة في الحوار يؤيدان العدوان ويتآمرون مع الغزاة وهما الإصلاح والإشتراكي كقيادات أم كمجتمع فهناك الكثيييييير من المنتمين لهذين الحزبين رفضوا عمالة قياداتهم وانحازوا الى جانب وطنهم وشعبهم ورفضوا العدوان جملة وتفصيلا.