النباء اليقين

قنص 7 جنود سعوديين و 25 مرتزقاً وصاروخ باليستي يدك معسكر الحرس السعودي

تمكنت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية من قنص سبعة جنود سعوديين و 25 مرتزقاً في عدد من الجبهات ، وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن إعلام العدو السعودي اعترف بمصرع خمسة من جنوده في جبهات ما وراء الحدود هم : الرقيب عبده مشعي هلالي ، و فهد امحجري الختارشي ، خلف سفر مبارك ال خازم ، أحمد عبدالله جبار الغزواني جابر علي أحمد الاسمري السعيدي .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران ، فيما دك قصف مدفعي مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع قبالة نجران و تم تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع السديس .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان الشعبية دك مواقع السديس ونهوقة ومستحدث السديس والشبكة والمخروق الصغير والمخروق الكبير .

وأكد المصدر قنص جندي سعودي في موقع الشبكة بنجران ، و ستة جنود في موقع الحسكول بجيزان ، و تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في معسكر الزقيلة و إعطاب جرافة عسكرية بصاروخ موجه في موقع العمود بجيزان .

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين في موقع الحداد و تجمعات أخرى للجنود والمرتزقة في الربوعة وقبالة منفذ علب ، وتم إعطاب آلية عسكرية سعودية خلف موقع الحداد .

واستهدفت وحدة القناصة جنديين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب .

ولفت المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق المقدم حذيفة محمد سعد الضباري مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الخامسة وثلاثة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي ، وقصفت المدفعية تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحفاً واسعاً للجنود السعوديين والمرتزقة على جمارك حرض أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير أربع آليات .

وأفشل الجيش واللجان الشعبية عملية تسلل لمرتزقة العدوان في القبيطة بمحافظة لحج وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما تم قنص أربعة من المرتزقة في جبهة كرش بالمحافظة .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع في جبهة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز ومقتل وجرح العديد من المرتزقة ، كما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في جبهة الساحل الغربي ومصرع من كانوا على متنها .

كما أكد المصدر قنص اثنين من المرتزقة في الجحملية و ثالث في الضباب ، وأربعة آخرين في الساحل الغربي .

وفي الجوف نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل سبقها تمشيط بمختلف أنواع الأسلحة وقتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار إلى مصرع 12 مرتزقاً بعمليات قنص في مديريتي الغيل والمتون .