النباء اليقين

مناقشة ترتيبات مشاركة أبناء محافظة حجة في فعالية الذكرى الثالثة للصمود

الهدهد / فعاليات

ناقش لقاء موسع بمحافظة حجة برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي تحضيرات مشاركة أبناء المحافظ في إحياء ذكرى مرور ثلاث أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وأقر الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة نايف عبدالله ابو خرفشة ووكلاء المحافظة حميد العبيدي ومحمد القيسي ومحمد القاضي واسماعيل المهيم وعادل شلي وصادق الادبعي ، عمل اللجان المكلفة لاستقبال وتنظيم الحشود والتي تم تقسيمها إلى أربعة محاور تضم قضاء حجة وقضاء الشرفين وقضاء حجور وقضاء تهامة ,إضافة إلى المكاتب التنفيذية.

وفي الاجتماع اشار المحافظ الصوفي الى أن المشاركة في الفعالية تمثل رسالة قوية للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم أن الشعب اليمني بكل مكوناته واطيافه عصيا على المعتدين والغزاة وانه قادر على مواصلة البذل والعطاء في سبيل صون استقلاله وسيادته وعزته وكرامته .

ولفت الصوفي إلى أن العام الجاري سيكون عام الانتصار بإذن الله،، داعيا كافة مكونات المجتمع في مديريات المحافظة للمساهمة في الحشد والمشاركة في المهرجان الجماهيري .

من جانبه أكد مشرف عام المحافظة نايف عبدالله أبو خرفشة أن أبناء حجة  دائما هم السباقون في ميادين الجهاد وهم اوائل المندفعون إلى مختلف الساحات الوطنية التي تسجل مواقف وطنية في مواجهة العدوان.

ولفت أن هذا المواقف يجب أن تكون حاضرة بشكل أكبر في المهرجان الكبير الذي سيكون في ميدان السبعين في ال 26 من هذا الشهر بما يجسد الوفاء لدماء الشهداء واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان السافر.

وأوضح أبو خرفشة أن الاحتشاد رسالة لدول العدوان عن تماسك وتلاحم الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وكان المجتمعون قد أكدوا مشاركتهم الجماهيرية المشرفة في أحياء الذكرى الثالثة للصمود في مواجهة العداوة.