النباء اليقين

عمران : وقفة قبلية بعمران لأبناء منطقة مومر مديرية مسور  لإعلان النفير العام

نظم أبناء منطقة مومر بمديرية مسور بمحافظة عمران وقفة قبلية مسلحة لإعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين تأكيدا على الجهورية العالية لمواجهة العدوان ومرتزقته . في إطار حملة التعبئة العامة  للتحشيد والتجنيد الطوعي الذي أعلنته وزارة الدفاع .
وألقيت في الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب الأوقاف و الإرشاد   بالمحافظة الأستاذ  عبدالله حسين البحيري ووجهاء واعيان  المنطقة وجمع غفير من المواطنين عددا من الكلمات والقصائد الشعرية أكدت في مجملها على إعلان النفير العام ورص الصفوف والصمود في وجه العدوان وتعزيز الجبهات بالمقاتلين. 

وصدر عن الوقفة المسلحة بيان أكد على إعلان النفير العام والجهوزية العالية لرفد الجبهات والوقوف الى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في خوض معركة الشرف والبطولة.

واستنكر البيان الحصار المفروض على الشعب اليمني وإغلاق تحالف العدوان السعودي للمنافذ البرية والبحرية والجوية ..داعيا المجتمع الدولي والأمم المتحدة وأحرار العالم  للتحرك العاجل لرفع الحصار ووقف مجازر العدوان بحق المدنيين .

كما سيروا قافلة مالية  دعما وإسنادا للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة ، مؤكدين تقديم المزيد من القوافل  في سبيل الوطن حتى يتحقق النصر المؤزر ويندحر الغزاة.