النباء اليقين

أجهزة الامن بالمحويت تدشن العام التدريبي 2018م

دشنت الوحدات الامنية بمحافظة المحويت اليوم عامها التدريبي الجديد 2018م ، الهادف الى تعزيز القدرات القتالية وتنمية المعارف العلمية لمنتسبي الأمن والشرطة وتفعيل دورها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والذود عن الوطن ضد العدوان والحفاظ على سلامة المجتمع وأمنه واستقراره.

وفي حفل التدشين الذي حضرة قيادات وحدات الشرطة والأمن بالمحافظة اكد وكيل المحافظة المساعد حسين عبد الله عركاض، ومدير أمن المحافظة العميد محمد الفران، ونائب مدير الأمن العميد عبد القادر الماخذي ، على المهام التدريبية في تطوير مهارات رجال الامن والشرطة.

ونوهوا بأن الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها لن تألوا جهدا في تأدية مهامها الوطنية وواجبها الدستوري في حماية المجتمع وضبط الجريمة قبل وقوعها، مؤكدين حرص والتزام كافة وحدات الشرطة والامن بالمحافظة على تحقيق الأمن والأمان في كل مناطق المحافظة وعدم السماح لأي جهة أن تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار.

واشادوا بالأدوار والمواقف البطولية التي يصنعها الأبطال الميامين من أبناء القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الغاشم والذود عن عزة الوطن في مختلف الجبهات، مشيرين إلى ان الانتصارات الكبيرة التي يحققها الابطال تبعث على الفخر والاعتزاز في نفوس كافة أبناء الشعب، مثمنين التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء والجرحى في هذا المضمار.

كما نفذت وحدات رمزية من قوات الأمن والامن المركزي وشرطة النجدة والمرور خلال التدشين عرضاً عسكري عكس المستوى العالي والجاهزية القتالية الرفيعة التي تتحلى بها الوحدات الأمنية العاملة بالمحافظة.