النباء اليقين

محافظ عمران يفتتح معرض صور للشهداء بمدينة عمران

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان معرض صور للشهداء بمدينة عمران ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

واطلع المحافظ جعمان ومعه وكيل المحافظة أمين فراص ومدير أمن المحافظة العميد محمد المتوكل والمدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه أحمد جران والشيخ عبد العزيز حرفشة على ما يحتوي المعرض من صور ومجسمات.

وأكد محافظ عمران أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتذكير بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة المعتدين والغزاة.

وأشار إلى أن تنظيم المعرض يعد أقل ما يمكن عرفانا بتضحيات الشهداء وبطولاتهم .. لافتا إلى أن دماء الشهداء ستظل وقودا لشعلة الانتصار والحرية على قوى الغزو والاحتلال .

إلى ذلك افتتح محافظ عمران ومعه نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي اليوم معرض صور الشهداء بمديرية ثلاء .

وأكد نائب وزير التعليم الفني في فعالية بالمناسبة أهمية تضافر الجهود وبذل مزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .. لافتا إلى التفاعل مع حملة الحشد والتعبئة والتجنيد ورفد الجبهات بالمال والرجال واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ونظمت بمديريتي خارف وذيبين فعالية بالذكرى السنوية للشهيد بحضور محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس .

وألقيت كلمات بالمناسبة أشادت بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله.

وكان محافظ عمران ومعه قيادة السلطة المحلية زاروا روضة الشهداء في بيت الفقية بمديرية عمران ووضعوا إكليل من الزهور وقراءة لفاتحة على أرواحهم الطاهرة .