النباء اليقين

مديرية السبعين بأمانة العاصمة تسير قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

سيرت مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية ومالية وجهزت 100 من أبناء المديرية بعدتهم وعتادهم دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

احتوت القافلة التي تم تسييرها بناء على توجيهات أمين العاصمة على مواد غذائية وملابس وبطانيات محملة على عشرات السيارات وكذا مبالغ مالية للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

وخلال تسيير القافلة بحضور محافظ عدن طارق سلام ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري ووكلاء الأمانة محمد الشامي وأحسن القاضي وعبدالله محرم وهاشم الوزير، وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والعلماء .. أكد الوكيل المساعد لأمانة العاصمة عبدالكريم الحوثي في كلمة نيابة عن أمين العاصمة، استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

كما أكد استمرار أبناء مديريات الأمانة العشر في رفد جبهات الشرف والبطولة بالعتاد والمال والرجال.. مشيداً بتفاعل أبناء مديرية السبعين وقيادة المديرية والشخصيات الاجتماعية ودعمهم للمرابطين في الجبهات.

بدوره أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، استمرار أبناء اليمن في رفد جبهات الشرف بالرجال وتسييرهم قوافل الدعم دفاعا عن الوطن واستقلاله .. لافتا إلى أن صمود وثبات الشعب اليمني أفشل مخططات العدوان.

فيما اعتبر خالد المداني، دعم أبناء ومشائخ ووجهاء مديرية السبعين للمرابطين في الجبهات، يؤكد مدى التلاحم والاصطفاف والوعي المجتمعي بمخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ودعا أبناء مديريات الأمانة إلى التحرك الجاد لدعم جبهات الشرف ورفدها بالرجال وقوافل الدعم لصد العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

من جانبه أكد مدير عام مديرية السبعين محمد ناجي والمشائخ والوجهاء استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وجددوا التأكيد على وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد .. لافتين إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وسيتم تسيير قوافل الدعم حتى دحر الغزاة.

وطالب بيان صادر عن أبناء مديرية السبعين بإيقاف العدوان ورفع الحصار.. مؤكدا استمرار أبناء المديرية في دعم جبهات الشرف والبطولة بالمال والرجال حتى تطهير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة.

وشدد البيان على أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في رعاية أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات تقديرا وعرفانا بتضحياتهم في مواجهة العدوان.

حضر تسيير القافلة عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالأمانة ومدير مكتب أمين العاصمة علي اللاحجي.

سبأ