النباء اليقين

حزب البعث يؤكد رفضه لكل السيناريوهات التمزيقية وتحت اي شعار جاءت وتعلن تمسكها بوحدة التراب الوطني”تفاصيل”

تابعت القيادة القطرية لحزب البعث الاشتراكي اليمن التداعيات المأساوية التي حدثت وتحدث في محافظة عدن البا سلة يوم أمس واليوم والتي عكست وجسدت رغبات قوى الشر والعدوان المتمثلة بقواتي الاحتلال السعودي والاماراتي اللذان يخدمان المخططات الصهيو أنجلو أمريكي مستخدمة بعض بيادقها في الداخل اليمني ومحاولين عبر هذه السلوكيات الدامية الإيغال في تمزيق وحدة النسيج الاجتماعي الوطني وإدخال شعبنا في المزيد من الصراعات التي تشغله عن مواجهة اعدائه ومخططاتهم القذرة .

وحملت قيادة الحزب قوات الاحتلال المعادية مسئولية نزيف الدم اليمني ومسئولية الإيغال في استهداف النسيج الوطني اليمني على امتداد الخارطة الجغرافية الوطنية..
وأكدت القيادة القطرية رفضها المطلق لكل السيناريوهات التمزيقية أيا كانت وتحت أي شعار جاءت معلنة تمسكها بوحدة التراب الوطني وحل الخلافات اليمنية _ اليمنية تحت سقف البيت اليمني ورفض المخرجات العدوانية والتصدي لكل المخططات الصهيو امريكية الممولة من قبل قوى الرجعية العربية ..
بالضافة الى التأكيد على وحدة وسلامة أراضي الجمهورية اليمنية وعلى رفض المشاريع العدوانية والمخططات الاستعمارية مؤكدة أن أبناء شعبنا ورغم كل ما وصلت إليه ظروفهم فإنهم على استعداد لمقاومة كل أشكال العدوان داخليا كان أو خارجيا إقليميا كان أو دوليا متمسكين بثوابتهم الوطنية ونتمائهم القومي ..
وتحمل القيادة القطرية سلطة ما يسمى بالشرعية مسئولية ما آلت إليه أوضاع البلاد منذ بدء العدوان الرجعي الصهيوني الاستعماري ..
هذا العدوان الغير مسبوق والذي تقارب سنته الرابعة على المثول ومع ذلك ظل شعبنا صامدا وصابرا ومواجها وهو ما أجبر العدو إلى ابتكار حيل وأساليب جديدة برزت في أحداث عدن يوم أمس والتي نعدها مؤشرا إنهزاميا لفشل العدوان وانهيار مخططاتهم على جدران صمود وبسالة شعبنا في واحدة من أكثر المواجهات التاريخية التي ستظل منحوته في ذاكرة أجيال الوطن والأمة .