النباء اليقين

رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزي في وفاة الشيخ صالح أحمد دغسان

بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى دغسان ويحيى وعلي وعبدالعظيم وكافة آل دغسان في وفاة رجل الأعمال الشيخ صالح أحمد دغسان الذي انتقل إلى جوار ربه عن عمر ناهز الـ 40 عاما والعزاء موصول إلى نجله أحمد صالح دغسان.

وأشاد الرئيس الصماد في برقية العزاء بمناقب الفقيد وإسهاماته في الإحسان إلى الفقراء والمساكين ومبادراته الإنسانية من خلال المشاريع الخيرية التي بذلها خلال مسيرة حياته في مساعدة المحتاجين وتعزيز التكافل الإجتماعي وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

واعتبر رحيله فاجعة وخسارة للوطن كشخصية تجارية وطنية نظيفة ومخلصة في عملها، حيث كان له حضور إنساني فاعل تجاه مجتمعه ووطنه .. منوها بالأدوار الوطنية والاجتماعية للفقيد وبصماته في المجال الخيري وإصلاح ذات البين وخدمة المجتمع والدفاع عن الوطن.

كما أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بمواقف الفقيد دغسان في المراحل والمحطات التي مر بها الشعب اليمني فضلا عن إسهامه في مواجهة العدوان في إطار الجهد الوطني الجامع وفي نطاق محافظة صعدة بوجه خاص وإفشال مخططه التمزيقي بحق أبنائها.

وأعرب الرئيس الصماد عن بالغ الحزن والأسى لرحيل رفيق دربه وزميله في الدراسة الشيخ صالح أحمد دغسان والذي عرف بدماثة أخلاقه التي أكسبته حب وتقدير الجميع سواء رفاقه أو زملائه في مسيرة حياته التي كانت زاخرة بالتميز والبذل والعطاء .

وعبر عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وأهله ومحبيه وزملائه .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

سبأ