النباء اليقين

استمرار حملة التجنيد الطوعي في تعز وذمار

تتواصل في محافظتي تعز وذمار اليوم الثلاثاء حملة التجنيد الطوعي تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا”.

ففي محافظة تعز دشن وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان حملة التجنيد التطوعي بمديريتي صالة والتعزية.

وفي التدشين أشاد الوزير عقلان بمستوى الإقبال والتفاعل الكبير لأبناء تعز على الالتحاق بجبهات الشرف والعزة والكرامة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد أن أبناء تعز سيظلون في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان ومرتزقته وإسقاط مخططات العدوان التي تستهدف تمزيق الوطن ونهب ثرواته وتدمير مقدراته.

ودعا الوزير عقلان إلى المزيد من التماسك وتعزيز الصمود وتوحيد الجبهة الداخلية والتي تعتبر السلاح الحقيقي لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وفي ذات السياق دشن وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبد الرزاق بمنطقة الشماحي بمديرية عنس، حملة التجنيد الطوعية في عموم عزل وقرى المديرية.

وفي التدشين أشاد الوكيل عبد الرزاق بمواقف أبناء قبيلة عنس، وتقدمهم صفوف المدافعين عن الوطن وسيادته وكرامة أبنائه وكذا تقديم قوافل الشهداء من خيرة أبناء القبيلة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا أبناء عنس إلى التفاعل مع حملة التجنيد الطوعية ودفع أبنائهم لنيل شرف الانتساب للمؤسسة العسكرية والالتحاق بمراكز التدريب التابعة لوزارة الدفاع.

وحث الوكيل عبد الرزاق مشايخ وأعيان ووجهاء قبيلة عنس بمديرياتها الثلاث إلى القيام بدورهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال بما يعزز صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.