النباء اليقين

بن حبتور يلتقي رئيس هية منظمات  المجتمع المدني

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء رئيس هيئة تنسيق منظمات المجتمع المدني الدكتور حمود العودي وأمين عام الهيئة المهندس عبدالرحمن العلفي وعدد من أعضاء الهيئة .

جرى في اللقاء مناقشة الجهود التي تبذلها الهيئة والمبادرات التي تقدمها من أجل صرف مرتبات الموظفين ، وإعادة توصيل الكهرباء الغازية من مأرب إلى صنعاء ومعالجة وضع الخدمات الأخرى كالصحة ، بالإضافة إلى مقترحاتها للحد من تبعات العدوان والحصار . 

وثمّن رئيس الوزراء المبادرات التي تقدمها الهيئة للمساهمة في إنقاذ الشعب اليمني الذي يواجه عدوانا غاشماً وحصاراً جائراً ، معرباً عن تقديره للجهد الوطني الذي تبذله هيئة التنسيق التي تتكون من منظمات مجتمع مدني وهيئات نقابية مستقلة .. 

ووعد الدكتور بن حبتور بتقديم ما هو متاح من الإمكانيات المادية وكذا الإجرائية والمعنوية التي تساعد الهيئة على مواصلة جهودها المستقلة المهمة .. متمنياً لكافة مبادراتها وجهودها النجاح لما فيه خير وصالح الوطن وأبنائه .

فيما أكد الدكتور العودي ، البعد الوطني للهيئة وهي تسعى إلى إنجاز مهمات غاياتها خير المواطن اليمني بعيداً عن أي اعتبارات أخرى .. معرباً عن تقديره لتفاعل رئيس الوزراء المستمر مع الهيئة وحرصه على دعمها وتذليل الصعوبات التي تواجهها وتجاوبه المسئول مع المبادرات المطروحة من قبلها سيما ما يتعلق بمرتبات الموظفين وضمان توصيل الخدمة الكهربائية من مأرب .. 

وأشار إلى أن الهيئة ستواصل جهودها بما يمليه عليها واجبها الوطني والاخلاقي .