النباء اليقين

تدشين حملة التجنيد في مديريات محافظة ذمار

دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي ومعة مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي اليوم حملة التجنيد التطوعي في مديريات المحافظة تحت شعار ” أنفروا خفافا وثقالا “.
وفي التدشين أكد المحافظ المقدشي ضرورة تكاتف الجهود من أجل الحشد والتعبئة للتنجيد الطوعي في قرى وعزل مديريات المحافظة بما يسهم في رفد الجبهات بالرجال للدفاع عن الوطن وصد الغزاة والمحتلين وإفشال مخططاتهم.
وبين أن خدمة الدفاع الوطني كانت حتى فترة قريبة ملزمة لجميع المواطنين في وقت كانت اليمن تشهد حالة من الاستقرار السياسي والأمني، ما يستدعي إعادة خدمة الدفاع الوطني وخاصة في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن في ظل عدوان غاشم.
كما أشار مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي في كلمة له، إلى أن أبناء المحافظة سيظلون في الصف المناهض للعدوان السعودي الأمريكي بكل أشكاله ويتقدم الصفوف دفاعا عن الوطن وسيادته وكرامة أبنائه .. داعيا الأحزاب المناهضة للعدوان و مدراء المديريات وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والوجهات القبلية وكافة أبناء المحافظة إلى القيام بدورهم في الحشد والتعبئة للتجنيد الطوعي .
وأكد أنه سيتم تشكيل لجان ميدانية وفتح مراكز للتجنيد الطوعي في المحافظة وعلى مستوى كل مديرية لتسهيل التحاق المتطوعين بالجيش وفقا لإجراءات وزارة الدفاع المنظمة لذلك.
حضر التدشين رئيس مجلس التلاحم القبلي عباس العمدي ووكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ومدراء عموم المديريات وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والعقال والشخصيات الإجتماعية.