النباء اليقين

الجيش واللجان يواجهون التصعيد بالتصعيد في الجبهات الداخلية 

يواصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم وكل يوم مواجهة التصعيد بالتصعيد في مستوى كافة الجبهات ملقنين الغزاة ومرتزقتهم كل أنواع  الهزائم

أكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية حقق عدد من الانتصارات في محافظة الجوف حيث نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في قرية العبيد بالمتون و مواقهم في الغرفة والتبة البيضاء  ومصرع وإصابة عدد كبير في صفوفهم كما تمكن الجيش واللجان من صد محاولات زحف لمرتزقة العدوان في في وادي شواق وعلى مديرية خب والشعف كما رافق الزحف تمشيط مكثف من قبل  طيران العدوان حيث شن 25 غارة.
وأضاف المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير آليات خلال عملية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في تبة فجر شمال معسكر خالد بموزع محافظة تعز.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصواريخ  نوع زلزال1 وزلزال2 على تجمعات مرتزقة العدوان في جبهتي يام وملح في نهم  كما لقى عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرين إثر كسر زحف لهم على مواقع الجيش واللجان في السلطاء والبارك بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.
كما أكد المصدر مصرع واصابة عدد من المنافقين خلال عملية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم في قاع الحيافي بيعيس في مريس محافظة الضالع.