النباء اليقين

الجيش و اللجان الشعبية يصعدون من عملياتهم العسكرية في الجبهات الداخلية

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء من عملياتها العسكرية، في جبهتي الجوف ومأرب، مكبدة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر مادية وبشرية فادحة.

في جبهة مأرب، نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية، عملية هجومية مباغتة على مواقع لمرتزقة العدوان، خلف جبل بحرة في منطقة النجد بمديرية صرواح، تمكنت خلالها من اقتحام عدة مواقع وقتل وجرح عدد كبير من المرتزقة وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم.

فيما قتل وأصيب عدد اخر من مرتزقة العدوان، جراء قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم في جبل صلب ومنطقة الحرورة في مديرية صرواح بذات المحافظة

وفي جبهة الجوف، نفذت وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية، عملية إغارة نوعية بالتزامن مع تمشيط وقصف مدفعي مكثف على مواقع عسكرية لمرتزقة العدوان في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

وبحسب مصادر ميدانية فقد سقط عدد من مرتزقة العدوان بين قتيل وجريح ودمرت تحصينات عسكرية لهم، خلال عملية الاغارة على مواقعهم في منطقة صبرين.

هذا وانفجر لغم زرعته وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية، بمجموعة من مرتقة العدوان أثناء محاولتها التسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب.