النباء اليقين

الجبهات الحدودية تشتعل .. و مصر العشرات من المرتزقة فيها

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة جيش العدو السعودي اليوم الثلاثاء، خلال عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية نوعية سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على أوكار وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في مواقع الطلعة بقطاع نجران.

المصدر أكد مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين  والمرتزقة، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم، خلال العملية النوعية للجيش واللجان في مواقع الطلعة.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف في منفذ الخضراء وقبالة المنفذ ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وإلى قطاع جيزان، فقد شنت قوات الجيش واللجان الشعبية هجوماً واسعاً على تجمعات وتحصينات عسكرية لجنود الجيش السعودي والمرتزقة، في موقعين بجبل قيس.

وبحسب مصدر عسكري فقد تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من قتل وجرح عدد كبير من العسكريين السعوديين والمرتزقة، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم خلال الهجوم الواسع في جبل قيس.

وفي قطاع عسير،فقد استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي، بقصف مدفعي مكثف في منفذ علب الحدودي، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما لقي أحد المرتزقة مصرعه بعملية قنص في ذات المنفذ.