النباء اليقين

مؤسسة صدى الأحداث تستنكر مجازر العدوان بشأن الشعب اليمني

“بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ”
“بيان إِدانة / مؤسسة صدى الأحداث للإِعلام والتنمية تُدين وتستنكر استمرار سلسلة المجازر المروعة وحرب الإبادة الشاملة بحق الشعب اليمني حيث اِستهداف طيران دول التحالف بمحافظة تعز يومنا هذا الموافق 

26- ديسمبر-2017 سوقا ً شعبيا ً بمنطقة الحيمة – مديرية التعزية.             

             ——————
مؤسسة صدى الأحداث للإِعلام والتنمية تُدين وتستنكر بِشدة استمرار سلسلة المجازر والجرائم المروعة والتى تعد ضمن حرب إبادة شاملة يقوم بِها طيران دول  التحالف على المدنيين ، 

حيث شن طيران التحالف يومنا هذا الثلاثاء الموافق 

26- ديسمبر 2017  عدة غارات على سوق شهرة الشعبي – منطقة الحيمة بمديرية التعزية بِـ مُحافظة تعز مِما أدى إِلى خسائر في الأرواح و دمار في البنية التحتية. 
وتُدين المؤسسة بأشد العبارات هذه الجريمة البشعة التي أسفرت عن سقوط اكثر من 100 شخص  مابين شهيد ٌو جريح  كَـ حصيلة أولية. 
ونحنُ هنا مؤسسة صدى الأحداث للإِعلام والتنمية نُدين الصمت الدولي والأممي والعربي والإِسلامي المُدوي والمُريب ، وصمت المُنظمات والهيئات الدولية وأيضاً صمت مُنظمة الأمم المتحدة التي لم نرئ مِنهُم أي تحرُكاً جاداً ومسؤول إزاء الجرائم البشعة التي يقوم بها طيران التحالف على المدنيين الأبرياء. 
كما تُناشد المُؤسسة جميع القنوات والإِذاعات والمواقع الإِلكترونية والشبكات الإِعلامية وجميع مواقع التواصل الإِجتماعي والمُنظمات والهيئات والحقوقيين والإِعلاميين والكُتاب وجميع المُحللين أن يكون لهُم صوت ورأي وتحرك جاد ومسؤول في إِظهار وإِيصال المظلومية التي تلحق بِالشعب اليمني للعالم أجمع. 
مِن جانب أخر تُحمّل المؤسسة نظام آل سعود وأمريكا والمجتمع الدولي  والامم المتحدة بشكل عام مسؤولية أستمرار طيران التحالف بِـ أستهداف النساء والأطفال واستهداف الاسواق والاماكن الأهله بالسكان وانها بصمتها تعد مشاركة بجرائم القتل وحرب الإبادة التى تمارسها دول تحالف العدوان  بحق الشعب اليمني وتطالب المؤسسة  بسرعة تشكيل لجنة تحقيق دولية في كافة الجرائم المرتكبة طوال 1000يوم من العدوان على اليمن .
ختام البيان ؛ نسأل مِن اللَّـه الرحمةُ للشُهداء والشِفاءُ للجرحى ، ونتوجه  بِـ أصدق التعازي والمواساة لأسر الشُهداء و الجرحى .
—————-

                                                        صادر عن مؤسسة صدى الأحداث للإِعلام والتنمية .

صنعاء – الجمهورية اليمنية .

الثلاثاء ؛ الموافق (26 ديسمبر 2017) .