النباء اليقين

الجيش السعودي يترك جثث عشرات القتلى من الجنود والمرتزقة بعد انكسار زحف

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، ودمرت عدة اليات عسكرية لهم خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة وعمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش اللجان الشعبية، أحبطت محاولة زحف واسعة للجيش السعودي والمرتزقة استمرت لساعات طويلة، تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحرب وطائرات الابتاتشي باتجاه جبل قيس في قطاع جيزان.

وأكد المصدر مصدر وإصابة العشرات من العسكريين السعوديين والمرتزقة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار، تاركين خلفهم  جثث القتلى مرمية في ساحة المعركة.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات كبيرة لجنود ومرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي مكثف، في موقع القنبور ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

وإلى قطاع نجران، حيث أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف واسعة لجيش العدو السعودي والمرتزقة، استمرت لتسع ساعات متواصلة، باتجاه منفذ الخضراء الحدودي.

وأفاد المصدر بأن الطيران الحربي وطائرات الاباتشي والاستطلاع، رافقت زحف الجيش السعودي ومرتزقته بشن سلسلة غارات، مؤكداً مصرع وإصابة العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

فيما قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي جراء قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية، استهدف تجمعاتهم بعشرات القذائف في مواقع الشبكة وعباسة وذور عين الشرقية قبالة منفذ الخضراء الحدودي، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.