النباء اليقين

العدوان يواصل غاراته على المحافظات اليمنية بعد 1000 يوم من العدوان

واصلت طائرات العدوان السعودي الأمريكي شن غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وقال مصدرأمني أن طائرات العدوان شنت غارة على منطقة ال الشيخ في مديرية منبه، ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح خطيرة، كما استهدفت بغارة شاحنة مياة لأحد المواطنين ما أدى إلى تدميرها في الخط العام بمنطقة الأزقول في مديرية رازح بمحافظة صعدة.

وشنت ست غارات على منطقة الغور في مديرية غمر، وغارتين على مديرية الصفراء، فيما شن العدو السعودي قصفا ًصاروخياً ومدفعياً على مناطق متفرقة في مديرية منبه الحدودية، ما أدى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين. 

وأوضح المصدر أن طائرات العدوان، استهدفت بغارتين مستودع للمواد الغذائية تابع للتاجر عبدالرحمن سهيل ومؤسسة بنيان التنموية بالقرب من مستشفى 22 مايو في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة، ما أدى إلى أدى إلى تدمير الهناجر ووقوع أضرار مادية بالغة، وشنت غاراتين على مطار الحديدة.

كما شنت أربع غارات على مديرية حريب القراميش، في محافظة مأرب، واستهدفت بثلاث غارات مناطق متفرقة في مديرية خب والشعف في الجوف، ومثلها على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، فيما شنت طائرة بدون طيار غارتين على منطقة العقبة في محافظة شبوة