النباء اليقين

حكماء وعقلاء محافظة مأرب يباركون وأد الفتنة والقضاء على مليشيا الغدر والخيانة

الهدهد/فعاليات

عقد حكماء وعقلاء محافظة مأرب مع السلطة المحلية يوم السبت 28 ربيع اول 1439هـ، اجتماعاً باركوا فيه وأد الفتنة و ما قمت به الدولة والشرفاء من ابناء القبائل للقضاء على مليشيات الغدر والخيانة.

وفي الاجتماع القى الاستاذ صادق فلحان كلمة شرح فيها مخطط الفتنة وما كان يراد لليمن من شر لإسقاط اليمن تحت الوصاية والهيمنة السعودية والاماراتية والتضحية بعزة وكرامة الشعب ودمائه وتضحياته الجسيمة وصموده وثباته ،وكيف تم وأد الفتنة من قبل الأجهزة الأمنية ورجال القبائل واحرار وشرفاء المؤتمر الشعبي العام الذين وقفوا مع الوطن ولم يستجيبوا لزعيم المليشيات

كما اكد في  كلمته على أهمية اضطلاع الجميع بمسئولياتهم الوطنية في هذه المحنة من وتجاوز الجراحات وتضميدها والعمل مع احرار وشرفاء حزب المؤتمر بروح الفريق الواحد لمواجهة قوى العدوان ومخططاتهم .

و أكد المشاركون في الاجتماع الاستمرار في التصدي للعدوان الغاشم من خلال التحشيد ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال والانتصار لدماء الشهداء الذين سقطوا في سبيل هذا الوطن وكرامته وعزته والذين سقطوا جراء قصف طائرات العدوان من المدنيين والنساء والاطفال.

وعبروا في بيان اجتماعهم عن اسفهم واستنكارهم الشديدين لما حدث في العاصمة صنعاء من قبل مليشيا مسلحة تتبع علي صالح عفاش والذي كشف عن مؤامرة كبيرة يقودها لصالح العدوان الغاشم ممثلا بآل سعود ونهيان وتهدف الى احداث الفتنة بين ابناء الشعب وإقلاق السكينة العامة.

وجدد المشاركون  وقوفهم مع الدولة ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى والاجهزة الامنية واللجان الشعبية في سبيل الحفاظ على امن واستقرار البلد، مشيدين بالجهود الجبارة التي بذلتها الاجهزة الامنية واللجان الشعبية وبتعاون كل الشرفاء في هذا الوطن من وجاهات ومشايخ وقيادات في المؤتمر الشعبي العام لسرعة وأد هذه الفتنة وافشال مؤامرة كبيرة تستهدف اليمنين كانت هي الورقة الاخيرة لتحالف العدوان الغاشم؛ محيين الانجاز الاخير للقوة الصاروخية في استهداف مفاعل نووي بدويلة الامارات من نوع كروز مجنح.

ودان الحكماء والعقلاء قيام الرئيس الأمريكي اليهودي ترامب بإعلان نقل السفارة الأمريكية الى مدينة القدس الشريف , واعتمادها عاصمة لإسرائيل، مؤكدين دعمهم  الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته وانتفاضته.