النباء اليقين

المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون تدين العدوان على الفضائية اليمنية وتدعو اعلاميي العالم للتضامن

عبرت المؤسسة العامة اليمنية للاذاعة والتليفزيون عن إدانتها الشديدة واستنكارها لما اقدمت عليه طائرات تحالف العدوان السعودي الأمريكي من استهداف همجي لمبنى الفضائية اليمنية وبوابتها وغرفة الحراسة ملحقا بالأماكن المستهدفة دمارا كبيرا وسقوط جرحى من الأمنيين .
إن هذا العدوان الهمجي الذي يستهدف الإعلام الفضائي اليمني ليس الأول الذي يشنه التحالف لكنه ياتي في سياق محاولة إسكات الصوت الإعلامي  اليمني الذي يئن ويصرخ ويتألم ويحاول نقل الحقيقة الى العالم الاصم والاخرس  منذ 1000يوم من القبح والهمجية والغطرسة .
إن هذه الجريمة المتعمدة والموصوفة لتحالف العدوان السعودي تستوجب من كل الإعلاميين الأحرار في وطننا و البلدان الشقيقة والصديقة إدانة الجريمة والتضامن مع زملاء المهنة في اليمن اللذين يتهددهم قصف تحالف العدوان وتجويعهم وإمراضهم على مدار الساعة .
إن المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون في الجمهورية اليمنية إذ تدين وتستنكر  هذا الإعتداء الهمجي تؤكد أن ذلك لن يثني قطاعاتها العاملة “المرئية والمسموعة” عن مواصلة دورها الوطني في مواجهة العدوان بالصوت والصورة ونقل الحقيقة إلى العالم ، لأننا كنا ولا نزال جزء لا يتجزء من معركة شعبنا اليمني العظيم الصابر الصامد في مواجهة هذا العدوان المتغطرس الذي سينكسر بعون الله وبهمم ابطال الجيش واللجان الشعبية وبصمود وتضحيات كل أبناءاليمن الشرفاء 

(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ) صدق الله العظيم .