النباء اليقين

حكماء وعقلاء يريم يباركون افشال مؤامرة العدوان ويؤكدون وقوفهم مع الدولة والامن والاستقرار

اقام اليوم حكماء وعقلاء ومشايخ وقادة الاحزاب والمكونات السياسية بمديرية يريم بمحافظة إب وقفة جماهيرية حاشدة شكرا لله على افشال اخر مؤمرات العدوان الغاشم وإنهاء الفتنة والتأكيد على وحدة الصف والتحشيد للجبهات ضد العدوان .

 

وفي الوقفة اكدت كلمة المحافظة التي القاها وكيل محافظة إب الشيخ / راكان النقيب على وجوب الاعتصام بحبل الله ليتحقق النصر بإذن الله واستمرار اللحمة الوطنية والتحشيد الى جبهات القتال ضد العدوان الغاشم الذي اهلك الحرث والنسل وارتكب الالاف من المجازر البشعة بحق ابناء هذا الشعب ؛ مشيدا بمواقف أبناء المؤتمر الشعبي العام و منتسبيه وقياداته الوطنية في الذود عن حياض الوطن و الدفاع عن عرينه و عدم انجرارهم لأي فتنة من شأنها الإضرار باليمن و شعبه و مستقبله و أجياله .

 

. وبدورهم اكد المشاركون في الوقفة الاستمرار في التصدي للعدوان الغاشم من خلال التحشيد ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال والانتصار لدماء الشهداء الذين سقطوا في سبيل هذا الوطن وكرامته وعزته والذين سقطوا جراء قصف طائرات العدوان من المدنين والنساء والاطفال .

 

وعبروا في بيان وقفتهم عن اسفهم واستنكارهم الشديدين لما حدث في العاصمة صنعاء من قبل مليشيا مسلحة تتبع علي صالح عفاش والذي كشف عن مؤامرة كبيرة يقودها لصالح العدوان الغاشم ممثلا بآل سعود ونهيان وتهدف الى احداث الفتنة بين ابناء الشعب وإقلاق السكينة العامة .

 

وجددوا وقوفهم مع الدولة ممثلة بالمجلس السياسي الاعلى والاجهزة الامنية واللجان في سبيل الحفاظ على امن واستقرار البلد . مشيدين بالجهود الجبارة التي بذلتها الاجهزة الامنية واللجان وبتعاون كل الشرفاء في هذا الوطن من وجاهات ومشايخ وقيادات في المؤتمر الشعبي العام لسرعة وأد هذه الفتنة وافشال مؤامرة كبيرة تستهدف اليمنين كانت هي الورقة الاخيرة لتحالف العدوان الغاشم ؛ محيين الانجاز الاخير للقوة الصاروخية في استهداف مفاعل نووي بدويلة الامارات من نوع كروز مجنح.

 

واهاب المشاركين بكافة الاحزاب والمكونات السياسية وفي مقدمتها انصار الله والمؤتمر الشعبي العام الاستمرار بالصمود والتصدي لهذا العدوان وتعزيز التلاحم ووحدة الصف وتقوية الجبهة الداخلية ضد هذا العدوان الغاشم .