النباء اليقين

‏عدد من قيادات اللقاء المشترك تزور المناضل الرباعي

نفذ عدد من قيادات اللقاء المشترك اليوم الأربعاء زيارة ميدانية للمناظل والسياسي الكبير محمد عبدالرحمن الرباعي الامين العام لاتحاد القوى الشعبية.  واطمأنت قيادات اللقاء المشترك على صحة المناضل الجسور والسياسي المخضرم وأبلغته تحايا قيادات وأعضاء وكوادر اللقاء المشترك، مؤكدة في الوقت ذاته على المكانة الكبيرة التي يحضى بها المناظل في أوساط قواعد اللقاء المشترك وجماهير الشعب اليمني. 
 من جانبه رحب الرباعي بالزائرين شاكرا لهم هذه المبادرة التي تؤكد الروح السياسية الفذة لقيادات اللقاء المشترك  التي يجب أن تتحمل مسئوليتها الوطنية في ظل ما يمر به اليمن . 
 وأكد المناضل الرباعي أن اليمن يشهد واقعا خطيرا يتطلب من قياداته السياسية العمل على ايجاد مخارج سياسية، مشيدا في الوقت ذاته إلى سعي قيادات اللقاء المشترك لفتح قنوات حوار مع كل القوى السياسية والإلتقاء على محددات واضحة للخروج من الحالة الراهنة.   
وتوجه المناضل باعتذاره الشديد للشعب اليمني لوقوف المرض عائقا امام  نشاطه وتحركه السياسي والحزبي لتحمل مسئوليته الوطنية.   
وفي نهاية الزيارة أكدت قيادات اللقاء المشترك على السير في خطى مؤسسيه الوطنيين والإرتقاء بالعمل السياسي وإثراء العمل الحزبي داخل الساحة اليمنية والدفع باتجاه تفعيل المسار السياسي وايجاد مخارج سياسية للوضع الراهن.  
والمناضل محمد عبدالرحمن الرباعي سياسي يمني مخضرم، كان عضوا بارزا في مجلس الشعب التاسيي وكان من ضمن لجنة صياغة دستور الوحدة وسفيرا سابقا في بولندا ووزيرا ومؤسسا للمشترك ورئيسا له لثلاث دورات حتى أوقفه المرض، وهو إلى ذلك الامين العام لاتحاد القوى الشعبية.‏