النباء اليقين

محافظ تعز عبده الجندي يدشن فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

دشن اليوم بمحافظة تعز فعالية الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف علئ صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم والتحضير للاحتشاد لحضور الفعالية الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على افضله الصلاة والتسليم محمد بن عبدالله خاتم الانبياء والمرسلن والذي حضره محافظ محافظة تعز الأستاذ عبده الجندي والأستاذ منصور اللكومي مشرف المحافظة وحكماء وعقلاء ومشائخ وأعيان محافظة تعز .
وقد ألقى محافظ المحافظة الأستاذ عبده الجندي كلمة اوضح فيها مناقب وشجاعة الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله واهمية الإقتداء به والسير على نهجه خاصة في مقارعة الظلم والطغيان والمستكبرين والإنتصار لقضايا المستضعفين في الارض وإعلاء كلمة الله . 
منوها بأننا أمام مناسبة ليس كأي مناسبة أنها مناسبة مولد سيد الخلق على افضله الصلاة والتسليم.
داعيا إلى التفاعل مع هذه المناسبة واحيائها بما يليق بأعظم شخصية وهي شخصية الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وبما يسهم في ربط وتوثيق علاقة الامة برسولها وإيصال رسالة لاعداء الامة الذين يتطاولون على رسولنا الكريم ان أمة الاسلام أمة محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام تعظم قائدها وانه أحب اليها مما سواه .
موكدا على السعي للاحتشاد إلى  صنعاء وأن يكون الحشد مشرف ويليق بعظمة المناسبة.
وشدد الأخ المحافظ على ضرورة ان يحرص الجميع على الاقتداء برسول الله في مقارعة الظلم والطغيان وأي ظلم وطغيان أشد مما يمارسه العدوان منذ قرابة ثلاثة اعوام على شعب الإيمان والحكمة عبر التحشيد والتوجه إلى جبهات القتال لمقارعة العدوان وأذياله ورفد الجبهات والمرابطين فيها بالمال والرجال خاصة ونحن نواجه إلى جانب العدوان والحصار البرد القارص الذي يكون اشد في الجبهات .
مشيدا بالانتصارات للجيش واللجان الشعبية والتاريخ سوف يسجل تلك الانتصارات في صفحات من نور الذين انزلو الرعب في قلوب الجبابرة. اليوم العالم بدأ يتكلم عن صمود الشعب اليمني الصحافة العالميه بدأت تتكلم عن الصمود والانتصارات للشعب اليمني .
وقد شكر المحافظ الحضور المشرف مؤكدا تجسيد هذا الحضور المشرف في المسيرة الكبرى للاحتشاد في ذكرى المولد النبوي الذي سيقام في العاصمة صنعاء.
كما القيت في الفعالية العديد من الكلمات التي حثت في مجملها على استنهاض الهمم والعودة إلى منهج سوي لسيد الخلق اجمعين محمد ابن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله . لافتين إلى ضرورة ان يتفاعل الجميع في التحشيد إلى الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة في العاصمة صنعاء لتكون رسالة قوية للعالم أجمع بأن هذه الامة مرتبطة برسولها وقائدها ولن تسمح ابدا بأن ينال منه الموتورون والاعداء  .