النباء اليقين

وقفه إحتجاجية لقبائل عزل الريم والابارة بمديرية مزهر

تنديدا بالحصار واغلاق المنافذ وارتكاب المجازر اليومية بحق ابنا الشعب نظم أبناء عزل الريم والابارة بمديرية مزهر بمحافظة ريمه اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي والاسرائلي وحصاره الجائر المفروض على الشعب اليمني.

 

أبناء عزل الريم والاباره استنكروا ونددوا مجازر العدوان التي إرتكبها طيران الاجرام مؤخرا بمحافظتي حجة افلح اليمن وصعدة ومجزرة الصيادين بالخوخه وكل الجرأئم التي يرتكبها طيرانهم الاجرامي والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين ..

 

كما ندد المشاركون بإغلاق تحالف العدوان وأدواته الاجرامية المنافذ اليمنية وأكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية ان إرتكاب الجرائم وفرض الحصار لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وصلابة في مواجهة العدوان وهمجيته ..

 

داعيين الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى التحرك العاجل لفتح المنافذ اليمنية وإنقاذ أرواح ملايين من أبناء الشعب اليمني المحاصر.

 

وجدد المشاركون ان وحشية العدوان المتجرد من كل القيم والمبادئ الدينية والأعراف الإنسانية والتي يرتكبها بشكل يومي بحق الشعب اليمني بهدم المنازل على روس ساكنيها موضحا أن إستمرار الصمت الدولي يشجع دول تحالف العدوان على مواصلة إرتكاب ابشع الجرائم وهي الجرائم التي لن ولم تسقط بالتقادم مهما استمر في غطرسته وإستمرار حصاره وعدوانه