النباء اليقين

بـ«قنابل عنقودية»..السعودية تقصف مناطق بصعدة

أفادت مصادر محلية في صعدة قبل قليل قصف العدوان السعودي منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية  بقنابل عنقودية.

 

كما وأكدت المصادر إصابة ثلاثة مواطنين يمنية بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الخميس، في غارة لطيران العدوان السعودي بمحافظة صعدة.

وأكدت “إصابة 3 مدنيين في غارة لطيران العدوان استهدفت الطريق العام في منطقة مران بمديرية حيدان بالمحافظة.”

إلى ذلك استهدف طيران العدوان بغارتين مزارع المواطنين في منطقة عيال محمد بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء ما تسبب في أضرار مادية جسمية.

وكان قد استشهد مواطن من أبناء مديرية رازح بالمحافظة، أمس الأربعاء، بنيران حرس الحدود السعودي، بالتزامن مع تعرض عدد من مناطق المديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

واستشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون إصابة أحدهم خطيرة بغارة لطيران العدوان استهدفت سيارتهم أول أمس الثلاثاء بمنطقة يسنم في مديرية باقم الحدودية فيما استشهد سبعة مواطنين بينهم أطفال ونساء، الجمعة الماضية في غارات لطيران العدوان استهدفت منازلهم في آل عسلان بذات المديرية.

ويأتي ذلك في سياق الجرائم اليومية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات والتي كان آخرها سقوط 60 شهيداً وجريحاً من المواطنين بينهم نساء وأطفال و10 مسعفين في منطقة هران في مديرية أفلح بمحافظة حجة. حيث استهدف المنطقة بـ18 غارة جوية وسط صمت وتواطؤ مهين من قبل المجتمع الدولي ومنظماته ومؤسساته الذي تحول الدم اليمني وأشلاء أطفال اليمن إلى مجرد ورقة مزايدة وربح وابتزاز للمال والنفط السعودي.