النباء اليقين

أبناء صعدة يسيرون قافلة (بركان H2 ) الشتوية للجيش واللجان الشعبية (صور)

سير اليوم ابناء محافظة صعدة قافلة غذائية شتوية بأسم (بركان h2 ) تعتبر الاكبر من نوعها دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ، معززين عطائهم بوقفة إحتجاجية تنديدا بمجازر العدوان وعلى رأسها مجزرة سوق الليل بصعدة .

واحتوت القافلة على عشرات المواشي وخمسة الف بجامة والفين بطانية وخمسة وعشرين كيلو عسل بلدي واكثر من سبعين قدح زبيب وما يقارب عشرة مليون ريال وعدد من سلال البرتقال ومواد غذائية متنوعة .

والقى محافظ المحافظة محمد جابر عوض في الوقفة الاحتجاجية كلمة ادان فيها جرائم العدوان بحق ابناء الشعب اليمني وابناء محافظة صعدة وعلى رأسها مجزرة سوق الليل التي راح ضحيتها اكثر من 57 مواطن .

وأشاد المحافظ بجهود القوة الصاروخية في سعيهم المتواصل لتطوير الصواريخ الباليستية ، وجعلها تصل الى عقر ديار العدو .. مباركا اطلاق صاروخ باليستي بعيد المدى من نوع بركان h2 صوب مطار خالد الدولي بالرياض.. وداعيا الى مزيد من الجهود في الارتقاء بالقوة الصاروخية .. ومثمنا دور الجيش واللجان الشعبية في استمرار ثباتهم وصمودهم في التنكيل بالعدو في مختلف الجبهات والميادين .

وأكد المشاركين في الوقفة على الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات بقوافل الرجال وقوافل العطاء والجود والكرم حتى تطهير كل شبر من ارض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .