النباء اليقين

اللقاء المشترك يختتم دورته التدريبية المتخصصة في القيادة وبناء الفريق

اختتم اللقاء المشترك اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية المتخصصة في القيادة وبناء الفريق التي أقيمت تحت شعار “التأهيل النوعي لكادرنا الحزبي” من الفترة 29-31 أكتوبر، لـ 13 متدربا ومتدربة من مختلف أحزاب اللقاء.

 

وفي نهاية الدورة التي هدفت إلى تأهيل قيادات جديدة للانتقال من الصف الثاني إلى الصف الأول لتكون قادرة على إدارة المرحلة القادمة بما فيها من مفاوضات وحوارات قادمة، قامت قيادة اللقاء المشترك ممثلة بالأستاذ محمد النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى القيادي باتحاد القوى الشعبية، والدكتور ياسر الحوري مساعد الأمين العام لحزب الحق بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين.

 

وتوجهت قيادات المشترك بالشكر للمشاركين والتزامهم والاستعداد الكبير الذي أظهروه في تلقي المعرفة نظريا وعمليا، مؤكدة على أهمية انعكاس ذلك على الأداء الحزبي في داخل الأحزاب وعلى مستوى اللقاء المشترك والحياة السياسية عموما.

 

من جانبهم عبر المشاركون عن مدى الاستفادة من الدورة التدريبية التي تميزت بالتطبيق الميداني في القيادة وبناء الفريق وأهم المهارات القيادية التي تحسن أداء الفريق في أحزابهم السياسية. هذا وقد أكدت قيادة اللقاء المشترك على أنها ستستمر في تنظيم الدورات والورش النوعية التي من شأنها التأهيل الفعلي للكادر الحزبي وبما يمكنه من القيام بمهامه وواجباته الحزبية بمهارة واقتدار.