النباء اليقين

قيادي تابع لهادي: يكشف علاقة صالح بالمجلس الانتقالي الجنوبي … و يتهمه بنشر الإرهاب في الجنوب

نشر القيادي علي بن حسين البجيري التابع للرئيس الفار عبد ربه منصور هادي مقالا بعنوان ”  

و قال فيه ” الحمد لله الذي كشف النوايا في بداية المشوار الفاشل للمجلس الانقلابي العفاشي من بداية إعلان المجلس المناطقي العفاشي الأجنبي ومحافظة أبين تقصف وتذم.
و أضاف ” لقد  كانت أول قذيفة صادرة من زوجة الأخ لطفي شطارة أحد أعضاء المجلس الفاشل حين ضاق صدرها من محافظة الأحرار  أبين وأعلنت ترحيلها من الجنوب لكي تنعم هي ومجلسها في الجنوب دون أن يزعجها أي حر من أحرار أبين.
 و أكد أن المجلس الانتقالي  مجلس عنصري عصبي مناطقي تحركه دولة أجنبية و اعتبره مجلس انقلابي  خارج عن الشرعية اليمنية ( المزعومة) وخارج عن الشرعية الدولية.
وو جة البحيري رسالة إلى أبناء محافظة أبين  بأن يتركوا الأوهام وان لايتعلقوا بحبال العنكبوت وان لايعلقوا آمالهم على مجلس يديره ضابط استخبارات لدولة اجنبية تبحث عن مصالحها الشخصية بواسطة مجموعة من الكراكيس والمرتزقة.
و قال البجيري بأن هذا  المجلس ولد ميت ولن يكتب له النجاح لعدة أسباب ومنها أن هذا المجلس اوﻵ لم يقوم على أساس متين وتمثيل حقيقي ومتساوي من الداخل ثانيآ لم يقوم على توافق إقليمي بين دول التحالف ولاتوافق دولي و أن هذا المجلس قام بأيحا من إحدى دول التحالف لغرض مآ في نفس يعقوب ولاهداف ومصالح تهم هذه الدولة فقامت بإيجاد هذا المكون المسخ كأداة ضغط فقط تنفذ من خلاله ماتريد من مشاريع خبيثة وخسيسة تهم هذه الدولة .
ثالثآ أن العالم كله مع الشرعية اليمنية  ( على حد زعمه ) ومجلس الأمن  والأمم المتحدة وامينها العام تؤكد ذلك باستمرار 
و قال البجيري عن  موضوع الإرهاب في أبين ” وأما صناعة الإرهاب فأنتم ومجلسكم على وئام تام وتفاهم  وتقارب مع عفاش وابنه بإمكانكم أن تسئلوهم عن كيفية صناعة الإرهاب وكيف صنعوا الإرهاب في الجنوب كله وليس في أبين , متهما بذلك الرئيس اليمني السابق و رئيس المؤتمر الشعبي العام هو و ابنه بصناعة الإرهاب في المناطق الجنوبية .