النباء اليقين

رئيس المجلس السياسي الأعلى يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى

استقبل الاخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي احمد المتوكل، ووزير الادارة المحلية علي بن علي القيسسي، ورئيس محكمة استئناف امانة العاصمة القاضي يحي العنسي، وعدد من وجهاء محافظة حجة.

جرى خلال اللقاء مناقشة الجهود التي قطعت من اجل استقرار محافظة حجة وتفعيل الاجهزة القضائية وحل القضايا العالقة والتي اراد العدوان وادواته الاستثمار فيها لمضاعفة استهدافه لمحافظة حجة وابنائها الشرفاء الاحرار الذين نعتد بموقفهم المشرف في الوقوف ضد العدوان والاستمرار في تقديم كامل الدعم للجبهات والحفاظ على امن واستقرار المحافظة ضد اشكال الاستهداف غير المسبوق الذي شهدته المحافظة.

كما تطرق اللقاء الى جهود السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والحكماء من ابناء المحافظة في تطبيع الاوضاع في المحافظة التي حولها العدوان السعودي الامريكي الى محافظة مستهدفة بكل انواع واشكال الاستهداف مضيقا عل ابنائها سبل العيش ومستهدفا بنيتها والمصالح العامة لسكانها والطرق والجسور ومصادر المياه مرتكبا ابشع المجازر في الاسواق والمساكن وفي اوساط المدنيين.

واكد اللقاء على اهمية تكامل الادوار بين الاجهزة القضائية والسلطة المحلية والمجتمع في معالجة كافة المشاكل الناتجة عن العدوان والاخرى المعلقة نتيجة تعثر اعمال مؤسسات الدولة والمحاكم والنيابات خلال الفترة الماضية.

سبأ