النباء اليقين

الوية سعودية بكامل عتادها تصل مأرب والجوف وتسيطر على أغنى المناطق النفطية واتهامات لطرف في صنعاء بالتوطؤ

الهدهد – متابعات

 

وصلت اليوم الخميس 5 سبمبر 2017م عدة ألوية عسكرية سعودية مجهزة بكل العتاد العسكري الضخم وعشرات الآليات، إلى محافظتي الجوف ومأرب

وبحسب مصادر إعلامية فإن الألوية قامت بالتمركز في المناطق الغنية بالنفط في الجوف ومأرب وقامت بإنشاء مواقع عسكرية ومنعت حتى المرتزقة المنافقين المقاتلين معهم من الاقتراب او حتى التعاون معهم.

المصادر أكدت أن هذه الخطوة تأتي في ظل تزايد توافد الغزاة والمحتلين على الارض اليمنية لنهب ثروات الشعب ومقدراته، في ظل تواطؤ طرف في صنعاء، عبر تشتيت الأنظار وتحويل الرأي العام نحو قضايا ثانوية.

مراقبون استغربوا كيف لا نرى ضجيج اعلامي بحجم الخطورة من الجهات المحسوبة على مواجهة العدون ضد هذا التوافد المتزايد للغزاة والمحتلين، بينما المفترض والواجب ان يكون الهم الشاغل لكل اليمنيين هو لماذا هؤلاء الغزاة على ارضنا؟! ولماذا لا نرى البعض يجرؤ بالتحدث عن الغزاة والمحتلين فقط شغلهم الشاغل تشوية القوى الوطنية التي تضحي كل يوم في سبيل الدفاع عن الوطن والسيادة والدين والهوية .

وأضافوا هذه الجهات تنشغل باختلاق مواضيع هامشية وتافهه وفبركات بينما يتركوا الحقائق والمخاطر الحقيقية والتي اصبحت واقع ملموس ومشاهد وحتى العدو نفسه يتحدث بشكل علني عن هذا ويتباهى بوجوده على اراضينا وإعلامه قبل ايام أظهر بالفيديو جنود من البحرين في مأرب .