النباء اليقين

مصرع وإصابة 13 مرتزقاً سعوديا في اليمن

نفذت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية اليمنية عدداً من العمليات في جبهات الداخل وجبهات ما وراء الحدود أسفرت عن مصرع وإصابة 13 مرتزقاً. بعمليات قنص في جبهات الداخل وما وراء الحدود

 

وأكد مصدر عسكري لـ المسيرة نت مصرع أحد مرتزقة الجيش السعودي بعملية قنص في تبة الخزان بعسير.

كما أكد المصدر مصرع وإصابة 12 مرتزقا بعمليات قنص في جبهات الغيل بمحافظة الجوف، والضباب بمحافظة تعز، ونهم شمال شرق صنعاء، والزاهر بمحافظة البيضاء، خلال الساعات الماضية.

عملية هجومية على تبة القيادة وقصف مدفعي على التبة الرملية في نجران

ونفذت قوات الجيش واللجان الشعبية، مساء الثلاثاء، عملية هجومية على تبة القيادة في نجران، فيما دكت القوة المدفعية تجمعات المرتزقة وآلياتهم في التبة الرملية.

وأوضح مصدر عسكري لـ أن قوات الجيش واللجان نفذت عملية هجومية نوعية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد من المرتزقة في العملية الهجومية النوعية.

في سياق متصل، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم في التبة الرملية بنجران، محققة إصابات مباشرة.

واعلن مصدر عسكري عن مصرع القيادي المرتزق منصور غيثان أثناء محاولة زحف باتجاه هيلان في مارب.

وقصفت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في مجمع المتون واستهداف خيامهم في جنوب صفر الحنايا بالجوف محققة إصابات مباشرة .

كما شنت هذه القوات هجوما على قرية العبيد في المتون سبقها تمشيط بالأسلحة المتوسطة والخفيفة مما ادى الى خسائر في صفوف المرتزقة.

واعلن مصدر عسكري اخري عن افشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه تبة العياني في نهم وتكبيدهم خسائر في الأرواح

وشنت قوات الجيش واللجان الشعبية هجوما على مواقع المرتزقة بقرية الصيار في مديرية الصلو مما ادى الى مصرح واصابة عدد منهم.