النباء اليقين

سلل غذائية للأسر المحتاجة بذمار تقدمها أسرة الشهيد الديلمي “صور”

قدمت أسرة الشهيد زكريا عبدالوهاب الديلمي اليوم الإثنين، 40 سلة غذائية للأسر المحتاجة بمدينة ذمار وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده.

القافلة الغذائية حملت شعار “ارواحكم ايها الشهداء دعم لكل الاحياء”, لتؤكد انها تعطي المجتمع اليمني تكريماً وتخليداً لذكرى الشهيد البطل بعد ان جاد بدمائه الطاهرة في معركة الدفاع عن الوطن.

القافلة الغذائية تضمنت على مجموعة متواضعة من المواد الغذائية الأساسية تم توزيعها للأسر المحتاجة والفقيرة في المدينة بأشراف الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمحافظة.

وأكدن الحرائر الحاضرات في فعالية تقديم السلال الغذائية أن طريق النضال والحرية لا بد وأن تُعبَّد بالدم وأن الشهيد هو فداء لله والوطن والثورة، مشددات بأنهن سيقتدين بالنهج الذي مضى عليه الشهيد ولن يتوانين عن تقديم الغالي والنفيس في سبيل إعلاء كلمة الحق. وتأتي هذه البادرة ترجمة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي شدد على أولوية الاهتمام بالفقراء والمحتاجين، وخاصة في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق الشعب اليمني المظلوم ودخولنا في العام الثالث, وانقطاع المرتبات والحصار الجائر على هذا اليمن.